تعرض مساء اليوم نادي الزمالك للخسارة تحت قيادة المدير الفني الجديد، امام طلائع الجيش، وذلك كان ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، ودخل نادي الزمالك مباراة بروح معنوية عالية ولكن لم يقدم اللاعبين أداء جيد للغاية .

ثلاث أهداف من لاعبي طلائع الجيش للمرة الأولي للمدير الفني باتريس كارتيرون، وتالق كبير من لاعبي الطلائع امام القلعة البيضاء، وإنتقادات للاعبي الزمالك المصري، رغم الأداء الجيد في المباراة الماضية في الدوري، وحقق الفرنسي الفوز في دوري الابطال وحقق الفوز في الكأس والدوري في المباراة الأولي ولكن تعرض اليوم للخسارة .

ويحتل نادي الزمالك المركز المركز الرابع في ترتيب الدوري بعد ان خاض 7 مباريات حقق الفوز في أربع مباريات تعادل في مباراة وخسر في لقائين وحقق 13 نقطة، ينما إرتفع رصيد طلائع الجيش إلي النقة الـ7 بعد ان خاض 7 مباريات حقق الفوز في مباراة وحيدة وكانت علي الزمالك مساء اليوم وخسر في لقائين وتعادل في أربع مباريات .

سجل اهداف طلائع الجيش الأهداف عن طريق كل من محمد شحات في الدقيقة الـ2 وسجل ناصر منسي في الدقيقة 42 والهداف الثالث احمد سمير في الدقيقة 58 بينما احرز الزمالك الهدف الأول عن طريق اللاعب مصطفي محمد في الدقيقة الـ36 والهدف الثاني عن طريق كريم بامبو في الدقيقة الـ76