يستقبل ملعب ريد بول سالزبورغ النمساوي مواجه حاسمة بين نادي سالزبورغ ونظيرة الإنجليزي ليفربول، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخير من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويدخل الفريقين المباراة بروح معنوية عالية ويأمل كل فريق ان يحصد الفوز وتحقيق ثلاث نقاط ستكون حاسمة لكل فريق من اجل التأهل لدور الـ16 من دوري ابطال اوروبا.

ويدخل الريدز مواجهة سالزبورغ النمساوي ويريد ان يحقق الفوز في مباراته أمام سالزبورج التي سوف تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ريد بول، لقاء سيكون حاسم لللاعبي الريدز من أجل ضمان التأهل إلي دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال وجدير ان ليفربول هو حامل النسخة الماضية.

وفي الجانب المقابل يدخل فريق سالزبورغ النمساوي المباراة بروح معنوية عالية بعد ان حقق الفوز في الدوري في الجولة الماضية، ويتواجد في قائمة الفريق اللاعب المتألق توم هالاند الذي ترغب به العديد من الاندية الكبري، من أمثال ريال مدريد وبرشلونة وليفربول ومانشستر يونايتد ومان سيتي والعديد من الاندية الأخري.

موعد مباراة ليفربول وسالزبورغ :

حيث تبدء مواجهة الفريقين في تمام الساعة السابعة وخمسة وخمسون دقيقة بتوقيت مصر والساعة الثامنة وخمسة وخمسون دقيقة بتوقيت السعودية، وسوف تنقل المباراة علي قناة بي إن سبورت اتش دي 1 .