...

موعد مباراة الزمالك والشرقية في كأس مصر، حيث يستقبل الزمالك نظيرة الشرقية في دور الـ32 من عمر مسابقة كأس مصر، وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ويدخل الزمالك المباراة بروح معنوية منخفضة بعد الخسارة الأخير التي تعرض لها في دوري أبطال افريقيا، علي يد نادي مازيمبي.

رحيل حمدي النقاز عن صفوف نادي الزمالك، حيث كشفت التقارير داخل نادي الزمالك ان اللاعب التونسي قام بفسخ عقد مع نادي الزمالك وذلك بسبب تأخير مستحقات اللاعب، لعدة أشهر وفضل اللاعب ان يترك النادي، وعدم الحصول علي أموالة، وترك الفريق وغرد علي تويتر وإنستغرام واكدا ذلك بالفعل وإعتزر لجماهير الزمالك.

وفي جانب أخر أصبح فرجاني ساسي قريب من الرحيل هو الأخر بعد ان اكدت مصادران نادي الوداد المغربي يريد اللاعب خلال الإنتقالات الشتوية، ولكن اكد نادي الزمالك ان لا توجد نيه في التفريط في أي لاعب أخر، وقام بعقد جلسة صلح امس مع كل من طارق حامد واللاعب فرجاني ساسي ولاعب الزمالك التي تعهدت علي المكافحة من أجل الحصول علي بطولة دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الزمالك والشرقية

موعد مباراة الزمالك والشرقية في دور الـ32 من كأس مصر، حيث تبدء المباراة في تمام الساعة الـ8:30 مساءاً بتوقيت السعودية والساعة الـ7:30 مساءاً بتوقيت مصر وسوف تنقل علي قناة ON Sport 1 (أون سبورت)
...