كشفت الإعلامي المعروف أحمد شوبير علي صفحة بالفيس بوك عن تعاقد النادي الأهلي رسميا عن ضم محمود كهربا خلال ساعات وتحديدا عقب انتهاء مباراته امام وادي دجلة او صباح الغد على الاكثر.

وقال أن التفاصيل الخاصة بعقد اللاعب محمود كهربا ستكون كتالي :  سوف يتواجد اللاعب في صفوف النادي الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف، تبدأ من يناير القادم، بينما سيحصل اللاعب علي 9 مليون جنيه في الموسم.

وقال النادي الأهلي يقوم حاليا بكافة الاجراءات القانونية والإدارية من أجل اعداد ملف قوي عن التعاقد مع كهربا بدأت من ارسال كافة اوراق اللاعب الي مونتيري المحامي الدولي للأهلي الذي اطلع علي موقف اللاعب مع الزمالك وكذلك انتقاله لأفيش البرتغالي، وانتهاءا بتعاقده مع الأهلي، حيث أكد مونتيري ان كافة اجراءات الأهلي سليمة وقانونية ولا يوجد اي شبهة او أزمة فيها.

كما طلب الأهلي من كهربا مطالبة ناديه أفيش بملف التعاقد معه والمستندات التي قام من خلالها بقيده واستخراج البطاقة الدولية المؤقتة له وايضا كافة الأوراق الخاصة بأنتهاء التعاقد.

وسيقدم الأهلي كافة هذه المستندات والأوراق والملفات الى اتحاد الكرة من أجل قيد اللاعب فور فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير.