صرح مساء اليوم إيمانويل بيتيت لصحيفة ميروو البريطانية، وقال لست متفاجئًا بعد ثلاث أسابيع من إقالة إيمري، من نتائج الأرسنال وقال وما زال أرسنال ليس لديه مدرب جديد في هذه الفترة، وقال ليس من السهل العثور على مدرب جيد معظمهم يعملون بالفعل، ولكن رأينا في الأيام القليلة الماضية أنه تم إقالة المدير الفني كارلو أنشيلوتي من تدريب نادي نابولي، لذلك فهو واحد من المرشحين لقيادة الأرسنال، وقال عندما ترى هذا النوع من المدربين في السوق، يجب عليك أن تسأل نفسك سؤالًا، ’هل هو الأفضل حاليًا ام لا !.

وإستكمل الحديث وقال أنشيلوتي سيكون في الوقت الحالي، الحل الأمثل لأرسنال من النادر جدًا أن يتم إقالة أحد كبار المدربين مثله في منتصف الموسم وقال إيمانويل ايضا إنها مصادفة وأحيانًا ما يحاول القدر أن يوضح لك الطريق الذي يجب أن تذهب إليه وعليك أن تكون منفتحًا عليه.

وقام إيمانويل بالحديث عن كارلو وقال إنه أحد كبار المدربين في العالم، إنه متوفر الآن في السوق وقال أعلم أنه يجري محادثات مع إيفرتون أيضًا، لكنني متأكد تمامًا، إذا قدم أرسنال عرضًا جيدًا، فسيكون أكثر من سعيد لأن يكون مدرب أرسنال.

وقال في غضون ذلك، فإن السؤال الذي أطرحه على نفسي هو: ’من هو المدرب الذي سيسعده أن يأخذ منصب مدرب أرسنال الآن، وأصبح الوضع أسوأ وأسوأ، موسم بعد موسم، لذلك تحتاج إلى مدرب كبير حقًا للتعامل مع الموقف الآن وفي الوقت الحالي، فإن أنشيلوتي هو الوحيد في السوق والمتوفر. في كل مكان ذهب إليه، حقق أنشيلوتي النجاح، باستثناء نابولي وقال انه يحظى بالاحترام من قبل اللاعبين بسبب كل خبرته وكل سنواته في اللعبة.