...

يواجه مساء اليوم الأحد ريال مدريد نظيرة التركي غلطة سراي وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويدخل النادي الملكي المباراة بروح معنوية متوسطة بعد التعادل الأخير امام نادي ريال بتيس في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري.

الإصابات تضرب النادي الملكي في مباراة الإياب امام غلطة سراي في دوري الأبطال، حيث كشفت التقارير الإسبانية ان هناك العديد من اللاعبين الاي ستغيب عن مباراة غلطة سراي، وهم جاريث بيل وجيمس رودريجيز وناتشو فرنانديز وماركو أسينسيو بسبب الإصابة .

ويغيب كل من أيضا ماريانو دياز , وابراهيم دياز , وألفارو أودريوزولا , وفينيسيوس جونيور , بقرار فني من المدرب , بينما شهدت القائمة تواجد البرازيلي رودريجو غوس .

وقام المدير الفني زين الدين زيدان بإستدعاء كل من حراسة المرمى: كورتوا , أريولا , ألتوبي، وفي خط الدفاع: كارفخال , ميليتاو , راموس , فاران , مارسيلو , ميندي، وفي خط الوسط: كروس , مودريتش , كاسيميرو , فالفيردي , إيسكو، وفي خط الهجوم: هازارد , بنزيما , فاسكيز , يوفيتش , رودريجو .

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولي في دوري الأبطال التي تضم كل من باريس سان جيرمان في المركز الاول برصيد 9 نقاط وفي المركز الثاني ريال مدريد برصيد 4 نقاط وفي المركز الثالث فريق كلوب بروج بنقتطين، وفي المركز الأخير غلطة سراي بنقطة وحيدة.

...