...

حقق مساء أمس مانشستر سيتي الفوز علي نظيرة الإنجليزي ساوثهامبتون في اللقاء الذي جمعهم علي بملعب "الاتحاد"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مباراة كانت تبدو سهلة نظرياً للفريق السماوي الذي يبحث عن تحقيق إنتصار جديد .

ويواصل مانشستر سيتي مطاردة لريدز ليفربول على صدارة الدوري ولكن بدء الفريق الضيف المباراة وكان يريد ان يقتل المباراة منذ البداية ولكن صلابة لاعبي مانشستر سيتي لم تواصل الصمود حتي الدقيقة 13 وسجل الفريق الضيف الهدف وبدء تهديد المان سيتي مرة أخري من أجل تسجيل الهدف الثاني ولكن إنتهي الشوط الأول في ظل إمتلاك كبير للاعبي ساوثهامبتون للكرة ولكن عدل الأوتار المدير الفني في الجزء الثاني من المباراة وعاد بالفريق مرة أخري.

وإفتتح المان سيتي باب التسجيل في  الدقيقة 70 وسجل  المهاجم كين أجويرو وسجل الهدف الثاني اللاعب كايل ووكر وتنتهي المباراة بفوز المان سيتي بثنائية غالية وحصد ثلاث نقاط هامة من أجل الإقتراب من متصدر الدوري ليفربول الإنجليزي .

ويحتل المان سيتي المركز الثاني خلف الريدز ليفربول برصيد 25 نقطة وذلك بعد ان خاض 11 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وخسر في مباراتين وفي الصدارة ليفربول برصيد 31 نقطة مبتعد عن المان سيتي بفارق 6 نقاط.




...