...

تشكيل ليفربول الإنجليزي امام نابولي في دوري الأبطال، حيث يستقبل الريدز ليفربول نظيرة الإيطالي نابوليوذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من عمر مسابقة دوري الأبطال، وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب الإنفيلد روز، ملعب ليفربول، ويدخل ليفربول بطموحات عالية من أجل التأهل لدوري المقبل من بطولة دوري الأبطال .

عودة النجم المصري محمد صلاح نجم الريدز لتشكيل الأساسي بعد التعافي من الإصابة، حيث شهدت العديد من المباراة الإخير للفربول غياب محمد صلاح وذلك بسبب إصابة الدولي المصري علي مستوي الكاحل وجدير ان اللاعب لم يشارك مع المنتخب في المبارايات التي خضها.

ويتصدر الريدز ليفربول على المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، ويحتل المركز الثاني فريق نابولي برصيد 8 نفتط، بينما يتواجد ريد بول سالزبورج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل جينك البلجيكي جدول المجموعة بنقطة واحدة.


وإستقر المدير الفني الألماني يورجن كلوب علي العناصر التي ستخوض تلك المباراة وشهدت تواجد كل من : حرسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ألكسندر- أرنولد، ديان لوفرين، فيرجيل فان دايك، آندرو روبيرتسون. خط الوسط: جيمس ميلنر، فابينيو، جيجي فينالدوم. خط اهلجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.
...