...

ليفربول يحقق الفوز علي المان سيتي، وصرح المدير الفني لنادي ليفربول وأشاد  بنظيره بيب جوارديولا، ووصفه بأنه أفضل مدرب في أنحاء العالم، وليفربول ومانشستر سيتي، وذلك عقب نهاية التي شهدت تحقيق الريدز الفوز بها بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل اللاعب المصري محمد صلاح هدف وساديو ماني وفابيني، وفي الجانب المقابل سجل الهدف الوحيد للمان سيتي اللاعب برنادو سيلفا.

غطت الأحداث خلال تصريحات التي صرح بها جوارديولا عن رأيه في ساديو ماني اللاعب السنغالي بنادي ليفر بول الإنجليزي، والذي سبق وتراجع عنها لاحقاً، وأتهم فيها ماني بأنه يعتمد أحياناً في لعبه على ادعاء السقوط أمام المرمى في منطقة الجزاء، وذلك على أجواء ما قبل المباراة.

وخلال مقابلة لكلوب مع شبكة سكاي سبورتس الشهيرة، قال "نتلقى أسئلة بشكل مستمر. وأحيانا نقول ما يخطر في أذهاننا دون تدبر أو إدراك أننا أمام الكاميرات"، وخرج كثيرا أمام الكاميرات ولم يكن يدبر لها أمراً.

تابع كلوب خلال مقابلته لشبكة سكاي سبورتس...." أكن قدرا كبيرا من الاحترام لجوارديولا، أعرفه منذ وقت طويل، بالنسبة لي أعتبر منافستي له تقديرا كبيرا".

أضاف أيضا عن رأيه في مدرب مانشستر سيتي قائلاً..." أعتبره أفضل مدرب في العالم، لدينا فرصة للفوز على فريقه، إنه أمر صعب للغاية لكنه ليس مستحيلا. هذا كل شيء".

...