...

تعرض الأرسنال للخسارة في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، بنتيجة هدفين دون رد ولك يقدم الأرسنال مستوي جيد للغاية، وشهدت المباراة العديد من الأحداث التي تؤكد رحيل المدير الفني رغم التمسك بالمدير الفني من قبل الإدارة بأرسنال بعد نهاية قمة أرسنال وليستر سيتي، والتي شهدت تسجيل كل من فاردي ومديلسون .

وصرج المدير الفني لنادي أرسنال إيمري وقال أن ‏يمكننا أن نشعر بالتعاسة اليوم لكن موقف اللاعبين كان جيد جدا، لقد طبقوا خطة المباراة، وإستكمل الحديث وقال توتنهام و اليونايتد خلفنا لذلك هي منافسة متساوية وقال الخسارة من ليستر لم تعد النهاية وسوف نقوم بتغير العديد من الأمور بعد تلك الخسارة وسوف نعمل علي العودة للمنافة مرة أخري علي المشاركة في دوري الأبطال.

واستكمل الحديث وقال لم نخسر في ملعبنا ولكن خسرنا هنا لان ليستر يلعبون في ملعبهم، خطه المباراة عملت كما أعددنا و لكن الفرق ان ليستر سجلوا اولا اذا استطعنا اللعب بقوة في ملعبنا فانني اعلم اننا يمكن ان نلعب جيدا عندما نلعب خارج ملعبنا، نحن متأخرين وسنأخذ بعض الوقت للتحسن.

‏إيمري : أقبل الانتقادات لكننا اليوم اخذنا خطوة للأمام بالتحسن دفاعيًا وقال أيضا ‏انا أتحدث مع النادي للبقاء قويين و نتعافى. لدينا أيضا لاعبين شباب ينضجون هنا. انا اعلم اننا نتلقى النقد ولكن بأمكاني تجاوز ذلك .
...