...

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي الفوز علي نظيرة إسي ميلان في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، وذلك بفضل اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، وقدم الميلان مباراة قوية للغاية وكان قريب من هز شباك اليوفي ولكن الحارس كان يمنع ذلك في كل هجمة للميلان.

بدء الميلان المباراة بالإستحواذ علي الكرة وأمتلاك الكرة طوال الشوط الأول والحفاظ علي وسط الملعب، وإنتهي الشوط الأول بتعادل السلبي بين الطرفين، ليبدء الشوط الثاني ويتسارع الطرفين علي الحصول علي ثلاث نقاط تعيد كل من للمكانة الصحيحة ولكن جميع المحاولات إنتهت بالفشل من قبل الميلان .

وازدادت الإثارة في النصف الثاني من المباراة، حيث بحث لاعبو ميلان واليوفنتوس عن فرصة تسجيل هدف التقدم إلى أن جاء الهدف الوحيد في تلك المباراة في الدقيقة 77 ليتمكن ديبالا من إحراز الهدف الأول للسيدة العجوز ويحصد ثلاث نقاط غالية تعيدة للمنافسة علي صدارة الدوري الإنجليزي.

وبعد أن حقق يوفنتوس الفوز علي اسي مبلان إرتقع رصيدة إلى 32 نقطة لينتزع القمة من انتر ميلان، بينما الميلان يتجمد رصيدة عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر ليتلقى الهزيمة السابعة له في الموسم الحالي رغم الأداء الجيد الذي قدمة خلال تلك المباراة.

...