...

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق النادي المصري البورسعيدي، التشكيل الذي سيخوض به مواجهة كوت دور بطل سيشيل في اللقاء الذي يقام على ملعب "ستاد الجيش بالسويس" ضمن مباريات إياب دور الـ32 من مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

تشكيل المصري البورسعيدي تشهد العديد من التغييرات، وسوف تشهد قائمة المصري البورسعيدي العديد من الغيابات ابرزها كريم العراقي لتواجده بمعسكر المنتخب الأولمبي المصري، وشيخ موكورو للإيقاف من قبل المحكمة الدولية الرياضية، ومحمود حمد للإيقاف من قبل الجهاز الفني.

وإستقر المدير الفني إيهاب جلال علي القائمة التي سوف تواجه نادي كوت دور في مباريات الإياب التي ستكون في مصر، وستكون القائمة كتالي: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة لحراسة المرمى، عمر كمال عبد الواحد، إسلام أبو سليمة ، أحمد شوشة ، عبد الناصر دي ماريا ، عمرو موسى ، فريد شوقي ، إيزي ايميكا ، سعيدو سيمبوري ، حجاج عويس ، أحمد ياسر ، حسن علي ، إسلام عطية ، حسين رجب ، أحمد جمعة ، محمود وادي وأوستين أموتو.

ويدخل المصري المباراة بروح معنوية عالية بعد ان حقق الفوز في مباراة الذهاب التي كانت خارج الدياب بنتيجة اربع اهداف دون رد علي حساب كوت دور بطل سيشيل ويأمل المصري ان يحقق الفوز في مباراة الإياب ويتأهل لدور المقبل.

...