...

برشلونة يجهز المهاجم المخضرم لويس سواريز امام سيلتا فيجو في الدوري، حيث يستقبل نادي برشلونة نظيرة سيلتا فيجو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وستقام المباراة علي أرضية ملعب الكامب نو ارضية برشلونة، ويأمل برشلونة ان يتلاشي الخسارة من سيلتا فيجو في الدوري هذه المرة بعد الخسارة الأخير التي تعرض لها امام نادي ليفانتي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيدة.

كشفت المصادر المقربة من نادي برشلونة ان المهاجم الأوروجواني لويس سواريز قرر حقن ساقة الميني بمسكن الألم من أجل المشاركة امام نادي سيلتافيجو في الدوري وجدير ان التقارير الطبية تؤكد عدم شفاء المهاجم سواريز حتي الأن من الإصابة التي تعرض لها امام ليفانتي في الدوري.

ويريد سواريز ان يعود للملاعب سريعا من أجل المشاركة في تلك المباراة بعد ان قام المدير الفني للمنتخب الأوروجواي بضم سواريز للقائمة التي ستخوض المباريات الودية التي يستعد بها المنتخب لمباريات التصفيات المؤهله لكأس العالم قطر وأيضا كوبا امريكا.

رغم إمتالك النادي الكتالوني للعديد من اللاعبين في ذلك المركز مثل ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان وعثمان ديمبلي وأنسو فاتي، ولكن أكد المصدر ان سواريز سيكون أساسي رغم عدم الشفاء الكامل .
...