...

قامت العديد من الصحف العالمية بتسليط الضوء نحو نجم الفريق الكتالوني خلال مواجهة نادي سلافيا براغ في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال اروبا التي إنتهت بين الطرفين بالتعادل السلبي، علي أرضية ملعب الكامب نو، وشهدت المباراة العديد من الأمور الغير جيدة وهي عدم التعاون بين الثنائي ميسي وجريزمان خلال المباراة وشهدت المباراة عدم تمرير الكرة للاعب جريزمان من قبل ميسي .

وقام مقع LATDT بعمل إحصائية تضمن الباص الذي خرج من ميسي نحو اللاعب الفرنسي جريزمان، وشهدت الإحصائية عدم تعاون الثنائي ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان خلال مباراة برشلونة ضد سلافيا براغ التي إنتهت بتعادل الطرفين.

وقال الموقع أيضا ان ميسي وغريزمان تبادلا الكرة 4 مرات فقط خلال 90 دقيقة، في حين تبادل ميسي والبديل أنسو فاتي الكرة 5 مرات أي أكثر بمرة واحدة خلال 24 دقيقة فقط وهذا يدل علي عدم التعاون بين الأرجنتيني وفاتي.

ولم يقدم الثلاثي الأمامي للفريق مجهودات جيدة منذ بداية الموسم وذلك تحت قيادة المدير الفني الغير مرحب به من قبل الجماهير ولكنه يريد إستكمال عقدة مع الفريق، ويبحث حاليا النادي عن بديل للإدارة الفريق وأبرز المرشحين المدير الفني للمنتخب الهولندي.

...