...

تشكيل برشلونة امام سلافيا براغ في دوري أبطال أوروبا، حيث أعلن المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أرنستو فالفيردي عن التشكيل الذي سيخوض مباراة سلافيا براغ في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا، ويستقبل برشلونة نظيرة سلافيا براغ علي ملعب الكامب نو ويريد ان يحقق الفوز ويريد ان يتمسك بصدارة المجموعة.

استهل برشلونة مشواره نحو الحصول علي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخة من خلال التعادل مع نادي بوروسيا دوتموند الألماني، وتحقيق الفوز في الجولة الثانية علي حساب نادي إنتر ميلان بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز علي فريق سلافيا براغ بنيتجة هدفين مقابل هدف وحيد بشق الأنفس.


تدخل كتيبة الإسباني أرنستو فالفيردي مباراة اليوم تحت شعار "لابديل عن الفوز بعد التعثر امام ليفانتي في الدوري في الجولة الماضية" ويأمل برشلونة لرفع رصيد لرفع رصيده إلى 10 نقاط للاقتراب من التأهل إلى الأدوار الاقصائية.

ولم يتحدد حتى اللحظة مدى جاهزية النجم الأوروغواني للمشاركة في مباراة اليوم، خاصة وأن "سواريز" لم بشارك في تدريبات فريقه أمس الاثنين بعد غيابه خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة نادي ليفانتي في الدوري، وغادر اللاعب المباراة وأكدت تقارير ان اللاعب سوف يغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أسابيع .

واليكم تشكيلة برشلونة المتوقعة:

تير شتيجن.


ألبا - بيكيه - لينجليت - سيميدو.


دي يونج - بوسكيتس - فيدال.


ديمبيلي - جريزمان - ميسي.





...