...

صريح المدير الفني لنادي أرسنال أوناي إيمري قبل مواجهة وولفرهامبتون والحديث عن اللاعب تشاكا وعن ما بدر منه خلال مواجهة كريستال بالاس في الدوري ووقال إيمري اليوم سنلعب على ملعبنا و وسط مشجعينا، هدفنا هو الفوز في المباراة و لكن قبل ذلك يجب أن نخلق تواصل بيننا و بين الجمهور، ذلك هام للغاية.

وإستكمل الحديث وقال أن تشاكا يتدرب معنا بشكل طبيعي، لم يلعب أمام ليفربول و لن يشارك أمام ولفرهامبتون كذلك من المهم أن نكون في قمه تركيزنا غداً جرانيت يحتاج بعض الوقت ليستعيد طبيعته، المشكلة التي حدثت معه الاسبوع الماضي تحتاج إلى بعض الوقت، هو إنسان قبل كل شيء.

الجميع لديه وسائل للتواصل الاجتماعي و لكن يجب أن يتم استخدامها بشكل جيد و ذكي نحن نحترم مشجعينا كثيراً و لكن يجب أن نفصل بين المشجع الحقيقي و غير ذلك خير مثال على المشجعين النادي حقاً هم هولاء الذين يتواجدوا دائماً في ملعب الفريق، عندما يكون الفريق خاسر يتلقى بعض النقد منهم و لكن إذا فاز فسيتغير ذلك الأمر في النهاية.

اريد أن ينتهي كل ذلك، هو اعتذر للجمهور و للجميع، الآن يجب أن يكون التركيز على مباراة الغد.

يجب أن نتصل مع جمهورنا و أن ننقل قوتنا اليهم، يجب أن نستخدم قوتنا و خطتنا للسيطرة على المباراة و كسر خطتهم الأمر صعب و لكن هذا العام نحن لم نخسر أي مباراة على ملعبنا، نشعر بالقوة كثيراً في ملعبنا، العام الماضي كذلك قدمنا مباريات رائعة على ملعب الإمارات، هذا العام لم نبدأ بنفس القوة و لكن غداً فرصتنا لكي نظهر ذلك. هدفنا هو الثلاث نقاط و ايضاً أن نلعب بشكل جيد.

ولفرهامبتون فريق قوي و دفاعهم صلب للغاية، العام الماضي تعادلنا معهم، هم ينقلوا الكرة و يقوموا بالتحول بشكل ممتاز، ستكون مباراة صعبة، يجب أن نقوم بالرد بشكل جيد أمام جماهيرنا.

استمرار تشاكا ككابتن لأرسنال؟ ذلك ليس في بالي بالوقت الحالي، تركيزي على مباراة الغد، و غداً هو لن يشارك أريد الحديث عن اللاعبين الذين سيلعبوا غداً.

خسارة التقدم في آخر مباراتين للفريق؟ حدثت ظروف معينة في كل مباراة، في مباراة البالاس كنا متقدمين بهدفين و لم يكن يجب أن نتعادل و كنا نستحق المكسب ، يجب أن نتحسن دفاعياً و هجومياً، بعد ذلك يجب أن نتحدث عن القرارات التحكيمية بالمباراة لكن المباراة انتهت و مرت و يجب أن ننظر في مباراة الغد أمام خصم مختلف و قوي.

ولفرهامبتون فازوا على ملعب مانشيستر سيتي، هل كان أحد يتوقع ذلك؟ يجب أن نحترمهم كثيراً غداً و ايضاً أن نفرض سيطرتنا على المباراة من بدايتها سنقول بنسبة 30% احترام و 70% سيطرة هم لديهم هجوم قوي و سريع و دفاعياً يجب أن نعمل على إيقافه.

أوزيل و مارتينلي؟ كل مباراة تعتبر تحدي بالنسبة لهم لكي يظهروا مدى استطاعتهم لمساعدة الفريق، الإثنان قدما أداء رائع يوم الأربعاء أمام ليفربول و ذلك أمر جيد و إيجابي، الآن أنا أفكر كيف يمكنهم مساعدتنا غداً.
...