...


إعتذر اللاعب الدولي السويسري جرانيت تشاكا، قائد الجانرز عن ما بدر منه خلال مواجهة كريستال بالاس في الدوري، ولكن الإعتذار لا يفيد مع المدير الفني الحالي لنادي أرسنال حيث تم إستبعاد اللاعب من مباراة ليفربول وأيضا أكد المدير الفني أوناي إيمري أن تشاكا لن يتواجد في قائمة أرسنال التي سوف تواجه نادي وولفرهامبتون في الدوري.

تصرح المدحث الرسمي باسم الاتحاد السويسري، وقال نحن نقدم كل الدعم للاعب خط الوسط في المنتخب السويسري وأبضا في نادي أرسنال الإنجليزي وقال نحن ندعم تشاكا في أزمته، حيث قام صحيفة "مترو" الإنجليزية بنشر بيان من أجل الإعتذار لجماهير الأرسنال عن ما برد من اللاعب وقالو "نحن على تواصل مع تشاكا ونحن نقدر الجودة والأهمية التي يمثلها تشاكا بالنسبة لمنتخبنا الوطني نتيجة لما بدر من اللاعب ولكن مكانته لن تتغير داخل المنتخب".

وصرح المدير الفني إيمري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة وولفرهامبتون وقال" أي مدرب يحتاج للاعب تشاكا في هذا الوقت، ولكن لم يتم الدفع به خلال مواجهة نادي وولفرهامبتون.

وإستكمل المدير الفني الحديث وقال لقد قام اللاعب بتقديم اعتذاره للجماهير وللجميع، الآن علينا التركيز على المباراة ونريد ان نحقق الفوز وننسا ما بدر من اللاعب خلال تلك الفترة.
...