...

صرح مساء اليوم بابلو بينتانكور وكيل أعمال اللاعب الأوروغواني لوكاس توريرا عن تغيير دور لوكاس يحبطه كثيراً، نتمنى أن تتغير الأمور قريباً، وهناك العديد من الأاندية الإسبانية التي تريد الحصول علي خدمات اللاعب ولكن لم أقوم بذكر أسماء تلك الأندية .

وإستكمل الحديث وقال : لا يوجد لدينا أي مشاكل مع أرسنال، فقط الكثير من الشكر، أرسنال جعل اللاعب ينافس في البريميرليج و ذلك شيء جيد، لوكاس كذلك اظهر مستوى جيد و ثقة كبيرة، ويوجد اهتمام كبير من أندية كثيرة بلوكاس، و خاصة من اسبانيا، لكني لم اجلس واتفاوض مع أي نادي منهم، ذلك بسبب الاحترام الكبير الذي نقدمه لنادي أرسنال و للمدير العام راؤول سانليهي.

العام الماضي كان هناك اهتمام باللاعب من ايه سي ميلان الإيطالي، جلسنا و تحدثنا مع راؤول ولكنه اخبرنا بأن اللاعب ليس للبيع كذلك فان النادي الإيطالي لم يقدم عرض مناسب، ربما لإنه كان يعرف موقف أرسنال.

لوكاس دائماً يتابع الأندية الإيطالية بشغف كبير، لا يمكنني أن أستبعد أي شيء، هناك نشأ كلاعب و كرجل، و خير مثال تجربته مع بيسكارا و مع سامبدوريا.

وجدير أن اللاعب لوكاس توريرا شارك في 90 دقيقة في تعادل منتخب الأوروجواي مع منتخب الأرجنتين ودياً 2-2 التي إقيمت في فلسطين المحتلة .

...