...

أعلن المدير الفني للمنتخب البرازيلي تيتي، عن ضمة للنجم النادي الملكي ريال مدريد لقائمة المنتخب الأول البرازيل لأول مرة في تاريخ اللاعب في مسيرتة، وسوف يخوض المنتخب البرازيلي مباراة دولية ودية امام المنتخب الأرجنتيني في العاصمة السعودية بالرياض مساء يو الجمعة المقبل.

وقام حساب المنتخب البرازيلي علي تويتر، ان هناك مفاجاء وكانت ضم رودريغو لاعب ريال مدريد الذي تألق مع الفريق الملكي ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان، وسوف يتدرب مع المنتخب الأول، وخاض اللاعب مرانة الأول امس مع المنتخب في المعسكر المقام في ابوظبي حاليا، وذلك بعد ان إستدعاه المدير الفني تيتي.

بداية التألق للاعب رودريغو كان بعد دخول لأرضية ميدان المباراة وقام بتسجيل أول أهدافه مع النادي الملكي بعد دقيقة من دخول المباراة وجدير ان اللاعب شارك بديل في تلك المباراة التي كانت امام فريق أوساسونا، وشارك بعد ذلك امام فريق ريال مايوركا وقدم مردود جيد .

وفي أخر مباراة لنادي الملكي في دوري الأبطال شهدت بروز اللاعب وقدم مستوي جيد للغاية امام الفريق التركي غالاتي سراي الأسبوع الماضي، وقطع خطوة نحو التأهل إلى أدوار خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا، وأحرز رودريغو 3 أهداف ليقود النادي الملكي لفوز كبير بسداسية نظيفة.
...