...

كشفت العديد من الصحف الإنجليزي ان الأرسنال قريب من التعاقد مع المدافع المخضرم الدولي التركي مريح ديميريل، الذي لا يشارك أساسيًا مع يوفنتوس، وأصبح اللاعب يريد الخروج من الفريق بعد عدم مشاركة اساسي مع اليوفي وأصبحت العديد من الاندية تريد الحصول علي خدمات اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وكشفت صحيفة "توتسبورت" وأكدت أن المدافع التركي ميريه ديميرال قرر الرحيل عن صفوف يوفنتوس والأرسنال لديه عرض جاهز في يناير من أجل الحصول علي خدمات اللاعب في مقابل مبلغ 40 مليون جينة إسترليني ويذكر ان اللاعب لم يشارك إلا في 90 دقيقة مع اليوفي في ظل تواجد العديد من النجوم في الدفاع باليوفي.

وأكدت الصحيفة أيضا أن اللاعب ديميرال قائد في المنتحب التركي، غير مستمتع مع اليوفي رغم انه قلب الدفاع ولدية قوة بدنية عالية وزعيم مع المنتخب وقاد المنتخب التركي إلى يورو 2020، لكنه لم يشارك مع البيانكونيري إلا في 90 دقيقة، وقام أرسنال يتجهيز عرض للحصول علي خدمات التركي .

‏ولكن هناك العديد من الاندية التي تريد الحصول علي خدمات التركي، والميلان لا يتوقف عن التفكير في اللاعب منذ أن كان في ساسولو وحتى بعد إنتقاله لليوفي لكنه ليس الفريق الوحيد المهتم ففي مباراة تركيا - إيسلندا كان هناك مبعوثين من المان يونايتد وأرسنال يتابعونه من المدرجات، تحديداً فريق أوناي إيمري مستعد لتقديم قرابة 40 مليون يورو لأجله.
...