...

دخل نادي الزمالك في منافسة كبيرة من أجل الحصول علي خدمات الظهير الأبمن بالمنتخب المصري الأولمبي والمصري البورسعيدي كريم العراقي وقرر المدير الفني ان يضم اللاعب خلال الفترة المقبلة قبل مشاركة اللاعب في الأولمبياد بطوكيو، وذلك بعد إرتفاع سعر اللاعب.

وقام المسؤولوين في نادي الزمالك بعمل العديد من الإتصالات من أجل بدء المفاوضات مع إداراة المصري من أجل الحصول علي خدمات اللاعب خلال الموسم المقبل بعد أولمبياد طوكيو 2020 عقب تأهل الفراعنة بشكل رسمي للأولمبياد.

وشهد نهائي بطولة أمم افريقيا مستوي جيد للغاية وتسجيل هدف للاعب خلال البطولة، وتقديم العديد من العرضيات للاعب مصطفي محمد ورمضان صبحي، وعبد الرحمن محمد .

وثصرح المشرف العام بنادي الزمالك أمير مرتضي منصور المشرف، وقال إصابة لاعبه التونسي فرجاني ساسي التي تعرض لها خلال مباراة نسور قرطاج أمام غينيا الاستوائية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 ليست قوية ومن المفترض أن يشارك في المباراة المقبلة، وقال ايضا بالفعل بدءنا المفاوضات مع فريق المصري من أجل التعاقد مع اللاعب كريم العراقي الذي قدم مستويات قوية للغاية خلال بطولة الأمم الإفريقية 2019 التي كانت تقام بمصر في فترة 8 نوفمبر وحتي 22 نوفمبر من هذا الشهر .
...