...

قرر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الرحيل عن فريق السيدة العجوز خلال فترة الإنتقالات المقبلة، رغم إنتهاء الأزمة الأخير مع المدير الفني الحالي، موريسيو ساري، وشهد المران الاخير تواجد النجم البرتغالي رونالدو وخاض المران مع البيانكونيري "يوفنتوس وذلك بعد ان إنتهي أسبوع الفيفا .

وجدير أن الأزمة بدءت بعد خروج الدون رونالدو من مباراة اليوفنتوس الأخير ولم ينتظر حتي نهاية المباراة بل قام بمغادرة الملعب وذهب للمنزل، ولم يصرح بأي شئ وأيضا المدير الفني ولكن الصحافة تحدثت حول تلك الأمور وحتي الأن لم يخرج أي تصريح رسمي لأسباب مغادرة رونالدو الملعب ولم ينتظر إنتهاء المباراة .

وكشف أحدي اكبر المواقع الإيطالية ”كالتشيو ميركاتو“ وقال أن كريستيانو رونالدو قد يغادر يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري، وجدير ان رونالدو أتي إلي اليوفي من النادي الملكي مقابل 100 مليون يورو، ولم يحدد البرتغالي وجهة المقبلة وأين سيتواجد في الإنتقالات المقبلة.

وجدير ان الفريق الإيطالي قام بتدعيم صفوف الفريق من أجل الحصول علي لقب دوري الأبطال ولكنه فشل في تحقيق البطولة الموسم الماضي، وذلك بتواجد رونالدو، وهذه الفرصة الاخير من أجل التتوج بلقب دوري الأبطال في ظل تواجد العديد من العناصرة القوية داخل اليوفنتوس.

...