...

يواصل اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي صدارته لترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وذلك بعد مرور أربع جولات من دوري الأبطال وشهدت المنافسة علي لقب الهداف غياب أبرز النجوم وهم رونالدو وميسي عن صدارة الهدافين.

ويمتلك اللاعب النروجي 7 أهداف في رصيدة وذلك بعد مرور أربع جولات من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أربع جولات في دوري أبطال أوروبا كفيله أن يظهر اللاعب هالاند ويقدم مستوبات قوية وأصبح مطلب من جمع الأندية الكبري .

وأصبح اللاعب النرويجي يمتلك رقم قياسي وهو وصولة للهدف السابع في اربع جولات في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات وأبرز من وصل إلي الرقم كان نجم ريال مدريد المخضرم راؤل وسجل 6 أهداف وأيضا اللاعب كليان مبابي سجل 6 أهداف وكانو هذه اللاعبين في سن الـ19 عام ولكن هالاند في سنة 18 عام من عمرة .

ويأتي خلف إيرلينغ هالاند في ترتيب صدارة هدافي دوري الأبطال البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ حيث سجل بدوره أهداف فريقه خلال 6 أهداف هو الأخر منذ بداية دوري الأبطال هذه النسخة.

ولأول مرة شهدت المنافسة علي هدافي دوري الأبطال في هذه النسخة غياب كل من رونالدو وميسي عن صدارة هدافي دوري الأبطال، حيث لم يسجل كل منهما هدفًا وحيدًا في النسخة الحالية.

...