...

أوضح فليك المدرب الخاص بفريق بايرن ميونخ، موقفه الخاص بالثنائي فيليب كوتينيو وتياجو ألكانتارا، وذلك قبل المواجهة المنتظرة ضد بوروسيا دورتموند، وذلك يوم غد السبت الموافق التاسع من شهر نوفمبر الحالي للعام الجاري 2019، وظهر فليك في مؤتمراً صحفيا، اليوم الجمعة، من أجل الحديث عن مباراة الغد المرتقبة قائلاً" لعبنا بشكل جيد ضد أولمبياكوس في دوري الأبطال، وركزنا على العمل الدفاعي بصورة أفضل".

رأي فليك في الثنائي جوشوا كيميتش وتوماس مولر

أشار فليك مدرب بايرن ميونخ إلى بذل الثنائي كيميتش ومولر، كل ما بوسعهم من جهد في المباراة الماضية، وذلك بركضهم مسافة 13.6 و12.6 كيلو متر على الترتيب، وذلك بالتأكيد على انه لا يزال هناك فرصة لمزيد من التحسن.
واعترف بقلة اهتمامه بشأن مصيره في الوقت الراهن، وبالتأكيد أن تركيزه متوجه على مواجهة دورتموند فقط، ولا يشغله أي شيء في الوقت الحالي سوى ذلك، وفريقه على أتم الاستعداد لملاقاة دورتموند دون أدني خوف أو قلق.

بايرن ميونخ يعاني من غيابات كثيرة

يعاني فريق بايرن ميونخ الكثير من الغيابات في الحائط الخلفي له، إذ أن يغيب الثنائي لوكاس هيرنانديز ونيكلاس سولي بسبب الإصابة، بينما يفتقد أيضا الفريق خدمات جيروم بواتينج للإيقاف.

وشدد فليك بشكل كبير على أهمية استحواذ فريقه ، بالإضافة للفاعلية على مرمى المنافس لهم، كما أضاف قائلاً..." الأمر غير واضح حتى الآن بالنسبة لنا، لكننا أحسنا فعل ذلك ضد أولمبياكوس، إلا أن دورتموند له وضع آخر".



...