...

تراجع مستوي النادي الكتالوني برشلونة أصبح هناك هاجس كبير حول إقالة المدير الفني فالفيردي خلال الفترة المقبل وقام مدير التعاقدات بنادي برشلونة بالتحدث حول مستقبل أرنستو فالفيردي وقال هناك جدل دائم عن هذا الأمر، فكانت هناك العديد من التقارير التي خرجت بعد خسارتنا أمام روما وليفربول تتحدث حولة إقالة المدير الفني ولكن ذلك لم يحدث حتي الان.

وإستكمل الحديث وقال الجميع قد يصف الموسم الماضي بالسيئ بسبب نتيجة واحدة ويوجهون اللوم للمدرب، ولكننا كإدارة نقيم الأمر من جوانب كثيرة ولذلك نثق به والعكس صحيح وقال سوف نقوم بتوفير المزيد من الإستقرار داخل النادي ونعمل حاليا في صمت ونريد ان نحقق بطولة الأبطال هذا العام.

وقال أبيدال أيضا ان من الممكن أن يكون هذا أخر موسم للمدير الفني ولكن لا أعلم إذا كان الأخير ام لا، ولكننا نتحدث دائمًا عما يمر به الفريق وهو الوحيد الذي يحسم قراره وعن مفاوضاتهم مع بديل مناسب، في حالة رحيل فالفيردي، خلال الفترة المقبلة وأبرز المرشحين لهذا المنصف هو كومان المدير الفني الحالي للمنتخب الهولندي.

وقال أبيدال ان البرسا سوف تقرر خلال الأونة المقبلة من اجل حسم مصير المدير الفني فالفيرديو قال موضوع المدرب كومان هناك العديد من المعلومات التي تعرفها الصحف، ولكن القرار ليس له، بل هو قرار البارسا، ولكن نحن نقوم الان بدع المدير الفني المتواجد ونوفر له كل ما يريدة من اجل النهوض بالفريق.
...