...

قد كشف تقرير خاص بالإعلام الإسباني يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر نوفمبر لعام 2019 الجاري عن وجود فتور في العلاقة بين ثنائي برشلونة اللاعبين ميسي وأنطوان جريزمان، وذلك خلال الموسم القائم في الوقت الحالي، ووفقا للبرنامج الشهير "التشيرنجيتو" فإن تدريبات برشلونة لا تشهد أي جديد بين اللاعبين في الوقت الحالي.

تجاهل جريزمان من قبل ميسي وسواريز

أشارت تقارير اسبانية من قبل ان النجمين ميسي ولويس سواريز منزعجان بشكل كبير حتى وقتنا الحالي من فيلم القرار الذي أصدره اللاعب الفرنسي في جريزمان في صيف عام 2018، ورفض خلاله أن ينضم لبرشلونة، ولذلك يتجاهل ميسي وسواريز اللاعب الفرنسي.

على المستوى الفني، فإن هناك الكثير من حالات الغياب للانسجام بين جريزمان والنجم الكبير ميسي منذ بداية دخوله برشلونة بشكل رسمي وحتي اليوم الحالي، ومن المؤكد وجود فتور شديد بينهم ومن الصعب أن يختفي.
جريزمان ينضم لبرشلونة مقابل 120 مليون يورو

على المستوى العام لبرشلونة، فإن ميسي وسواريز لا يتقبلون اللاعب الفرنسي، وذلك من انضمامه، حيث أنه تلقي 4 تمريرات فقط من البرغوث أمام سلافيا براج، وذلك في الجولة الماضية بدوري أبطال أوروبا، بين فشل النجم الكبير السابق لفريق أتلتيكو مدريد في منح ليونيل ميسي أي تمريرة خلال المباراة.

كما أن جريزمان قد انضم لبرشلونة خلال الانتقالات الصيفية للعام الماضي 2019، وذلك مقابل مبلغ 120 مليون يورو، وذلك قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد.
...