...

كشفت العديد من المصارد المقرب من النادي الكتالوني برشلونة، عن مصير المدير الفني الحالي بعد بداية غير جيدة علي الإطلاق في الدوري ودوري الأبطال أيضا، حيث شهد مستوي الفريق تراجع شديد للغاية يقلق الجميع داخل الفريق مما ادي إلي قيام صحيفة ”ماركا“ بالكشف عن العديد من الأسرار حول إستمرار المدير الفني الحالي أرنستو فاليفردي مدربا برشلونة حتي الان .

وكشفت الصحيفة أن إستمرار المدير الفني فالفيردي بدأت منذ نهاية الموسم الماضي عقب الخروج المذل على ملعب أنفيلد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة 0/4 أمام ليفربول، وخسارة لقب كأس ملك إسبانيا في النهائي أمام فالنسيا، وذلك جاء بسبب دعم الأسطورة ميسي لذلك المدرب وأيضا عدة لاعبين في الفريق .

وصرح المدير الفني لنادي برشلونة أنه مستمر مع الفريق لحين إنتهاء عقدة مع النادي وقال أن الفريق يقدم مستويات جدية حاليا ونأمل أن نحقق البطولات في الدوري ويستمر دعم ميسي لذلك المدرب بعد ان أنفت الصحف العالمة ان ميسي يريد التعاقد مع مواطنة مارسيلو غاياردو مدرب نادي ريفربليت من أجل قيادة الفريق الكتالوني.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة ويلية نادي ريال مدريد الإسباني، وفي دوري الأبطال يتصدر برشلونة أيضا للمجموعة التي تضم كل من إنتر ميلان وبوروسيا دورتموند سلافيا براغ .

...