...

سجل الدولي المصري محمود حسن تريزيجية أول أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي امام نادي ليفربول الإنجلزي وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري، ويبحث اللاعب حاليا عن المجد من أستون فيلا في الدوري الإنجليزي وذلك بعد ان إفتتح رصيدة في التهديف مع الفيلانز الصاعد حديثا لأجواء الدوري الإنجليزي، وقدم اللاعب محمود حسن تريحية مستوي جيد خلال مباراة ليفربول وأستون فيلا.

وصرح اللاعب محمود حسن تريزيجية وعبر عن الفرحة الغامرة التي جناها بعد تسجيل أول أهدافه فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" رغم الخسارة من الريدز ليفربول، وقال وأعرب محمود تريزيجيه عن سعادته الغامرة، وقال تريزيجية أن هذه لحظة هامة بالنسبة لي خلال هذا الموسم وقال سعيد لأني سجلت علي فريق كبير كـ ليفربول.

وصرح المدير الفني لنادي أستون فيلا عقب الخسارة من ليفربول قبل نهاية المباراة بدقائق الأخيرة وقال "أداء جيد ولكن الامر محزن لغاية كان الفريق متقدم ، وكنا قربيين من حصد الفوز ولكن خسرنا بسبب فقدان التركيز في الوقت القاتل كانت مباراة قوية وكان درساً قاسيا للفريق وللاعبين.

ويحتل أستون فيلا المركز السادس عشر في ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة وذلك بعد ان خاض 11 مباراة في الدوري حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات
...