...

إقالة المدير الفني أوناي إيمري وترشيح العديد من المدربين والمساعدين من أجل قيادة الجانرز خلال الفترة المقبلة وكشفت العديد من المصادر الإنجليزي أبرز المرشحين لقيادة المدفعجية " آرسنال " بعد إقالة أوناي إيمري وجاء العديد من المدربين والمساعدين وأبرهم كأتي .

كـارلو آنشلوتي " مدرب نابولي " الذي يرغب في ترك الفريق بعد العديد من المشاكل مع إدارة نابولي وأيضا مع العديد من اللاعبين ويأمل الجانرز في الحصول علي خدماتة خلال تلك الفترة من أجل المنافسة علي لقب الدوري.

مايكل أرتيتا " مساعد جوارديولا فـ نادي مانشستر سيتي " الذي ترك الفريق بسبب إيمري وذلك بعد ان صرح إيمري وقال له ان لا يصلح ليكون مساعد في الفريق وترك الأرسنال وعمل في المان سيتي كمساعد لأحد افضل المدربين في العالم حاليا.

نونو سانتو " مدرب ولفرهامبتون " المدير الفني الذي قدم عطاء غزير في فريق ولفرهامبتون وصعد به في 2017 إلي الدوري الإنجليزي وأحدث طفرة داخل الفريق وجعل الفريق يشارك في الدوري الأوروبي هذا العام وينافس علي مركز مؤهل لبطولة دوري الأبطال هذا العام وينافس علي لقب الدوري الأوربي وحسم التأهل لدور الـ16 من الدوري الأوروبي.

ماسمليانو أليجري " المدرب السابق لـ فريق يوفينتوس " الذي ترك الفريق الإيطالي لتراجع النتائج ليس في الدوري بل في دوري الأبطال الهدف الأبرز لإدارة الفريق الإيطالي يوفنتوس التي كانت تطمح في حصد لقب دوري الأبطال الموسم الماضي ولكنها فشلت وودعت البطولة علي يد أياكس الهولندي.
...