...

صرح لاعب الوسط بنادي أرسنال جرانيت تشاكا في احدي المقابلات مع صحيفة Blick السويسرية وقال عندما رأيت رقم قميصي على راية التبديل من الحكم الرابع سمعت صافرات الاستهجان بدأت من الجماهير، أزعجني الأمر حقاً وكان مؤلم ومُحبط للغاية، حتى الآن لا أستطيع فهم ردة الفعل هذه. كذلك لا اتفهم الحقد الشديد الموجه ضدي.

وإستكمل الحديث وقال المشجعون لطالما كانوا جزءاً من الرياضة التي أمارسها، حظيت بإحترام وحماس كبير منهم. النقد عندما يكون عادلاً فهذا يجعلك تتحسن وتتقدم، لكن عندما تعاني بالفعل من الكثير من الإهانات وتتلقى هذه العداوة من جمهورك فهذا مؤلم للغاية."

‏وأضاف أيضا أنا لا اقول هذا الكلام لانني لا اتقبل النقد، لو كان الفريق لم يلعب بشكل جيد وأنا كذلك فعلينا أن نسمع للنقد ونعمل عليه، لكن الإهانة والشتائم لقائد فريقك فهذا سيؤدي لجو سيء للفريق الذي يجب عليك ان تدعمه في الأساس. الامر هذا لا يوجد له معنى ويضعف من روح الفريق.

‏وقال أيضا لقد قضيت وقتاً رائعاً في أرسنال، أشعر انا وعائلتي اننا بحالة جيدة جداً في لندن وما حدث لا يغير من ذلك على الإطلاق. سأبقى شخصاً إيجابياً وسأبذل قصارى جهدي و أثبت أنني جزء منهم و من هذا الفريق العظيم.
...