...

صرح أحد المصادر دخل النادي الإنجليزي أرسنال عقب التعادل الاخير للجانرز أرسنال في الجولة الحادية عشر امام فريق وولفرهامبتون بنتيجة هدف مقابل هدف، وقال أن الفريق أعلن عن رغبة في التعاقد مع مدير فني جديد وذلك سيكون في مصلحة الفريق والأقرب لتولي قيادة الفريق والنهوض بالفريق مرة أخري وتحقيق البطولات هو مورينيو.

هذا وقد بدءت إدارة الأرسنال بالعمل على التعاقد مع جوزيه مورينيو كبديل ليوناي ايمري، الذي لم يحقق نتائج جيدة مع الفريق منذ ان تولي قيادة الفريق خلفاً للمدير الفني أرسين فينغر الذي قاد الفريق نحو العديد من البطولات لسنوات طويلة.

وأكدت المصادر ان مدير التعاقدات راؤول سانييهي قام بتناول الغداء مع البرتغالي هذا الأسبوع، في الوقت الذي يبحث فيه النادي خروج يوناي ايمري الواقع تحت ضغط كبير بسبب سوء النتائج، وأبد المدير الفني الأسبق لنادي مانشستر يونايتد مورينيو اعجابه كثيراً بخططه للفريق.

ايمري متبقى له مباراتين حيث أن رؤساء أرسنال يفكرون في التغيير قبل بدء التوقف الدولي في شهر نوفمبر المقبل ومن الممكن أن يتم إقالة المدرب إيمري وتعين جوزية خلفاً له من أجل الحصول علي مركز مؤهل لدوري الأبطال وأكد الجانزر ان المدرب الذي سوف يتعاقدون مع سيكون لدية خبر في الدوري الإنجليزي والاقرب حسب الصحف الإنجليزية سبكون جوزية مورينيو.

...