...

الهلال السعودي يطير إلي اليابان من أجل الإستعداد لمواجهة الفريق الياباني أوراوا في مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال آسيا 2019، ويريد الهلال السعودي ان يكون علي أتم الإستعداد لتلك المباراة الهامة من أجل التتوج بلقب أبطال أسيا الغائب عن خزائن النادي منذ العديد من السنوات، وجدير ان الهلال حقق الفوز علي نظيرة الياباني أوراوا في مبارةا الذهاب، ويأمل ان يكرر السيناريو في لقاء الإياب.

ويجهز المدير الفني العديد من التدريبات من أجل الاستعداد الجدي لمواجهة نظيرة أوراوا ريد دياموندز الذي يستقبل الهلال السعودي ضيفاً، على أرضية ملعب سايتاما بطوكيو، يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وكشفت المصادر ان هناك العديد من اللاعبين الغائبين عن بعثة الهلال وأبرزهم اللاعب عمر خربين، ومن المنتظر أن بيلتحق بالهلال بعد انتهاء مشاركته مع منتخب سوريا في تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وجدير ان المنتخب السوري سوف يواجه منتخب الفلبين مساء يوم الثلاثاء المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من المرحلة الثانية بالتصفيات الأسيوية.

ميعاد مباراة الإياب بين الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تقام المباراة مساء يوم الاحد المقبل الموافق الموافق 24 نوفمبر 2019، وسوف تبدء في تمام الساعة الـثانية عشر مساء بتوقيت مصر والساعة الواحدة مساء بتوقيت السعودية .

...