...

موعد مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي، حيث يلتقي الطرفين مساء اليوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر 2019 وستقام المباراة علي أرضية ملعب ستاد رادس بتونس، وسوف تكون المباراة ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا 2019، ويدخل الطرفين من أجل تحقيق الفوز وحصد اول ثلاث نقاط في دور المجموعات.

مواجهة ستكون صعبة علي الطرفين، معنويات مرتفعة لدي جماهير النادي الأهلي وايضا اللاعبين والمدير الفني بعد ان حقق الفوز في الدوري علي الجونة في الدوري بنتيجة كبيرة، ونجح فيلر في تحقيق الفوز في جميع المباريات التي خضها مع الأهلي وقدم مستويات قوية تؤكد علي قوة ذلك المدرب وعلي نجاح مع العناصر المتواجدة داخل اللقلعة الحمراء.

وشهدت الأونة الأخير حيرة كبيرة من المدير الفني فايلر وعلى اللاعبين التي سوف يتم الإعتماد عليها وشهدت إستقرار من قبل المدير الفني ومعاونية علي الدفع المهاجم النيجيري جونيور أجايي في مركز المهاجم الصريح أمام النجم الساحلي بعد ان شهدت مباراة الجونة تألقة في هذا المركز .

قائمة الأهلي أمام النجم الساحلي حيث ضمت القائمة كل من : محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايى ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا، حيث تبدء المباراة في تمام الساعة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

...