...

حقق الريدز ليفربول الفوز علي الجانرز وتأهل إلي دور الربع نهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعد ان بركلات الترجيح 5-4 التي شهدت إهدار من قبل اللاعب سيبايوس نجم النادي الملكي المعار للأرسنال .

وشهد تلك المباراة غياب اللاعب الدوليى المصري محمد صلاح مواجهة الأرسنال ونظيرة ليفربول وذلك بعد ان تجددت إصابته في الكاحل خلال مواجهة توتنهام بالدوري الإنجليزي الأحد الماضي الذي حقق الليفر بها الفوز وشهدت تسجيل محمد صلاح هدف من ركلة جزاء.

شهدت المباراة أهداف غزيرة للغاية من قبل الفريقين وسجل كل فريق خمسة أهداف وكانت البداية عن طريق شكودران موستافي لاعب آرسنال الذي سجل هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه لصالح ليفربول في الدقيقة 6 بعد ان قام أوكسلايد تشامبرلين بتعريض الكرة ولكن الأقرب كان المدافع ولكن أسكنها في شباكة.

وبعد ذلك قام اللاعب مسعود أوزيل بتمرير الكرة للاعب ساكا ليقوم بتسديد الكرة ولكن الحارس يتصدي وبعد ذلك يلحقها اللاعب لوكاس توريرا ويسجيل هدف التعادل للجانرز في الدقيقة 19 وبعد ذلك نجح جابرييل مارتينيلي المهاجم الصاعد في تسجيل هدفين لصالح الضيوف في الدقيقة 26 و36.

وبعد ذلك قلص جيمس ميلنر الفارق قبل نهاية الشوط الأول بتسجيله الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط بتقدم آرسنال بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين.

وإفتتح التسجيل في الشوط الثاني عن طريق اللاعب مايتلاند نيلس الهدف الرابع لآرسنال في الدقيقة 54 وبعد ذلك أحرز أليكس أوكسلايد تشامبرلين الهدف الثالث لكتيبة يورجن كلوب في الدقيقة 58، قبل أن يسجل زميله ديفوك أوريجي هدف التعادل في الدقيقة 62 وتقدم آرسنال من جديد بهدف خامس وذلك عن طريق جوزيف ويلوك في الدقيقة 70 وكانت المباراة أوشكت علي النهاية ولكن سجل اللاعب أوريجي الهدف الخامس ليتعادل الريدز ويتأهل بركلات الترجيح.
...