...

يستقبل مساء اليوم الأحد نادي الهلال السعودي نظيرة النصر السعودي بطل الدوري الموسم الماضي وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري السعودي وسوف تقام المباراة علي أرضية استاد جامعة الملك سعود ويطمح الهلال ان يحقق الفوز علي النصر والمحافظة علي صدارة الدوري.

ويدخل الهلال السعودي المباراة بروح معنوية عالية بعد ان تأهل إلي نهائي دوري أبطال أسيا علي حساب نادي السد القطري بعد ان حقق الفوز في الذهاب وتعرض للخسارة في مباراة الإياب ولكن النتيجة ترجح تأهل نادي الهلال السعودي لدور المقبل.

وفي الجانب المقابل يدخل النصر السعودي المباراة بروح معنوية منخفضة بعد ان خاض 6 مباريات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مرتين وخسر في مرة ويحتل المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي برصثيد 11 نقطة ويأمل ان يستفيق امام الهلال السعودي .

ويتصدر الهلال السعودي الدوري بعد ان خاض 7 مباريات في الدوري حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة ولم يتعرض للخسارة في أي مباراة حتي الأن وحصد في السبع مباريات 19 نقطة ويأمل ان يحصد ثلاث نقاط من النصر والإبتعاد عن أقريب منافسية الشباب السعودي الذي يقدم مستويات قوية للغاية .

...