...

يواجه مساء اليوم نادي ميلان الإيطالي نظيرة سبال وذلك ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، ويدخل الميلان مباراة سبال بروح معنوية منخفضة بعد ان تعرض للخسارة في الجولة الماضية علي يد نادي روما بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ويأمل اليوم امام نادي سبال ان يحصد الثلاث نقاط، ويقترب من أندية المقدمة مرة اخري.

وصرح المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي عن التعثر امام روما وقال هكذا هي البدايات دائماُ تكون مؤلمة للغاية ولكن نأمل أن نستعيد نغمة الإنتصارات ونقدم مزيد من العطاء، ونريد ان نحصد الثلاث نقاط في تلك المباراة التي ستكون علي ملعبنا وأمام جمهورنا.

ويطمح المدير الفني ستيفان بيولي مدرب ميلان الجديد أن يحقيق أول انتصار له خلال مواجهة سبال الليلة، من أجل منح جماهير الروسونيري الثقة فى إمكانياته التدريبية وقدرته قيادة الفريق والعودة للمنافسة علي الدوري والإبتعاد عن منتصف الجدول والعودة للمشاركة في البطولات الأوروبية.

ويحتل إسي مبان الإيطالى المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإيطالي برصسد 10 نقاط، وذلك بعد ان خاض 9 مباريات تعرض للخسارة في 5 وحقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وحيد.



...