موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل

يلتقي ليفربول مع نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب الانفيلد اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي، ويسعى الريدز لمواصلة نغمات الفوز والحفاظ على تصدر اليريميرليج، حيث تعتبر مباراة اليوم سهله للغاية على الريدز نظرا لتفوقه وتواجد النجوم المميزة على رأسهم محمد صلاح وساديو ماني.

حيث يملك 12 نقطة حققهم من خوضه أربع جولات فاز فيهم على كلا من نوريتش سيتي، وساوثهامبتون، وأرسنال وبيرني،ويسعى لمواصلة الفوز اليوم للوصول للنقطة 15، بينما يلاحقه مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، يسعى النجم محمد صلاح نجم ليفربول لاحراز المزيد من الأهداف حيث أحرز ثلاثة هداف، هدفين في أرسنال والثالث في نوريتش سيتي.

بينما على الجانب الآخر يحتل نيوكاسل يونايتد المركز 14 برصيد 4 نقاط فقط، حققهم من أربع تعادلات حيث لم يتذوق طعم الفوز حتى الان، ويسعى نيوكاسل لاحراز نتيجة ايجابية اليوم في مباراة قوية وصعبة للغاية نظرا لفارق الامكانيات بين الفريقين.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بالدوري الانجليزي


تقام مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم السبت 14 سبتمبر 2019 فى تمام الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت القاهرة، والساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الانفيلد معقل ليفربول.