محمد صلاح الذي بات من أفضل لاعبي العالم في الفترة الماضية، والحاصل على الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي هذا العام والعام الماضي، ولكن يشاركة ماني وأوبيميانج في نفس الجائزة هذا العام. أصبح اليوم محط أنظار العالم وأينما يذهب في مكان يتسائل متابعيه عن سبب وجوده.

وعن الصور التي إلتقطها نجم منتخب مصر على متن قارب قبالة شواطيء دبي، وظهور عجلة عين دبي في الخلفية، والتي شاركها جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، تسائل محبيه عن سبب وجوده هناك.

ولكن قامت الصحيفة الإمراتية emirateswoman بإزالة الضباب عن السر وراء وجوده على ساحل دبي، وقالت أن نجم ليفربول يقضي عطلة قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، والتي سيلتقي فيها نادي ليفربول مع نادي توتنهام الإنجليزيان في مدينة مدريد العاصمة الإسبانية.

يذكر أن ليفربول قد أنهى مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي هذا العام في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي الذي حسم اللقب بعد أن تغلب على بيرنلي في أخر مواجه له في الدوري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد. وبفارق نقطة واحده عن ليفربول الوصيف.

وقد تأهل ليفربول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بعد أن تغلب ليفربول على النادي الكتالوني بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الإياب في الأنفيلد ليعوض تأخره بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو.