أثر الغضب داخل أروقة نادي الزمالك ما أعلنه عامر حسين رئيس لجنة المسابقات. حيث أعلن أن الابض سيخوض ثلاث مواجهات في الدوري الممتاز قبل مواجهة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي البطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكشف مصدر داخل الزمالك السبب وراء تأخر الدوري إلى هذا التوقيت، حيث أرجع السبب إلى تأجيل مباريات الأهلي بسبب إرتباطاته الإفريقية والعربية هذا الموسم. ولذلك يطالب الزمالك بتأجيل مباراة له أسوة بالنادي الأحمر.

وأضاف: "يمكننا أن نلعب مبارتين قبل نهائي الكونفدرالية التي نمثل فيها الكرة المصرية.

مواجهات الزمالك قبل لقاء نهضة بركان

يواجه الزمالك وادي دجلة يوم 9 مايو، ثم الداخلية يوم 12 مايو، وأخيرا الإنتاج الحربي يوم 15 مايو، علما بأن لقاء ذهاب نهائي البطولة الكونفدرالية سيكون بالمغرب يوم 19 مايو.

ويقترح المصدر تأجيل مباراة الداخلية أو الإنتاج الحربي، وأن يلاعب الزمالك أي من الفريقين يوم 14 مايو، بالإضافة إلى خوض مباراة وادي دجلة في ميعادها يوم 9 مايو.

موقف الزمالك في الدوري

في ظل إستعداد وتركيز الأبيض في الحصول على لقب الكونفدرالية الإفريقية بعد أن يجتاز بوابة نهضة بركان في مواجهتي الذهاب والإياب، يحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز خلف الأهلي المتصدر وبيراميدز الوصيف، مع العلم أن الأهلي لعب مبارتين زيادة عن عدد المباريات التي خاضها الزمالك حتى الأن.