أوضح رئيس نادي الزمالك أزمة اللاعب حمدي النقاز، والقبض عليه بسبب قيادته لسيارة لا تحمل لوحات معدنية مرقمة.

وصرح رئيس القلعة البيضاء في فيديو نشرة عبير موقع فيسبوك وقال: "كان حمدي النقاز عائدا من معرض السيارات، وأثناء عودته أوقفته لجنة مرورية وإكتشفت أن السيارة لا تحمل لوحات معدنية، مما أدى إلى إصطحاب اللاعب إلى قسم الشرطة، وقد وعده صاحب المعرض بأن يسلمه اللوحات المعدنية خلال 48 ساعة".

وأضاف رئيس نادي الزمالك: "تم إحتجاز النقاز في القسم لمدة 5 ساعات، وتناول وجبة الإفطار داخل القسم، ثم تحول إلى النيابة التي بدورها أخلت سبيلة بكفالة قدرها 1000 جنيها، ثم عاد إلى القسم ليسدد قيمة الكفالة".

كان يمر اللاعب في مدينة الشيخ زايد، وقد تم توقيفة من قبل لجنة مرورية، وتم إصطحابة إلى قسم الشرطة بسبب قيادته لسيارة بدون لوحات معدنية مرقمة".

وفي تصريح لحمدي النقاز في فيديو نشرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قال أن الأزمة بسيطة ولم يتطرق إلى قصة القبض علية وإحتجازه في القسم، فيما أكد رئيس نادي الزمالك أنه سيعاقب اللاعب على هذه الواقعة وطالب وزير الداخلية بفتح التحقيق في الواقعة مرة أخرى، وقد منع اللاعب من تقديم شكوى إلى السفارة التونسية.

يذكر أن فريق الزمالك يؤدي مرانه الأول اليوم بالمغرب إستعدادا لملاقاة نادي نهضة بركان المغربي غدا الأحد 19 مايو، في إطار ذهاب نهائي البطولة الكونفدرالية الأفريقية. على أن يكون الإياب في مصر يوم 26 من الشهر ذاته، وتقيم البعثة في السعيدية التي تبعد عن بركان بمسافة تقدر بنصف ساعة.