أشاد السويسري كريستيان جروس بالأداء الدفاعي الرجولي للاعبي نادي الزمالك، الذي واجه هجوما قويا شرسا من مضيفه نادي النجم الساحلي.

وإنتهت مباراة إياب الدور نصف النهائي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية من البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقد إنتهي لقاء الذهاب في مصر على ستاد برج العرب بفوز الزمالك على النجم الساحلي بهدف نظيف سجلة النحم محمود عبد المنعم كهرباء.

وكان للفرق التونيسية حظ سيء في هذه البطولة، حيث أقصى نهضة بركان المغربي الصفاقصي التونسي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين الذهاب والإياب. وبذلك سيقابل الزمالك في نهائي البطولة.

وقال المدير الفني للزمالك جروس أن هدف كهرباء في ذهاب دور نصف النهائي كان هو نقطة الحسم التي حسمت صعود الزمالك إلى النهائي.

وأوضح ان الأجواء الجماهرية الحماسية كانت عاملا ضاغطا على اللاعبين، ولكن لم يثنيهم ذلك عن أداء مباراة كبيرة وتحمل مسؤلية إسعاد الجماهير.

وقال أن طموح لاعبي الزمالك والجهاز الفني لم يتوقف عند التأهل للنهائي فقط، بل أمامهم مبارتي النهائي عليهم حسمهم من أجل لقب الكونفدرالية الإفريقية. مشيرا إلى أن تركيز الفريق منصب الأن على مباراة الدوري القادمة أمام وادي دجلة.

وستقام مباراة الذهاب أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في المغرب يوم 19 مايو المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في مصر يوم 26 مايو في مصر.