أكد النجم المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر أنه سيكون جاهزا أمام نادي وولفرهامبتون الإنجليزي في الجولة الختامبية للدوري الإنجليزي (البريميرليج).

ويستضيف ليفربول نادي وولفرهامبتون (الذئاب) على ملعب الأنفيلد غدا الأحد في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من البريميرليج.

وقد تابع صلاح مباراة فريقة الماضية أمام برشلونة في نصف نهائي التشابيونزليج من المدرجات بسبب الإصابة، وإنتهت المباراة برباعية نظيفة لصالح الريدز تأهل على إثرها إلى نهائي بطولة أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

وفي تعليق صلاح عن الفوز العريض على برشلونة قال: " إنني لا أصدق ماحدث، والجميل في الموضوع أننا تأهلنا في هذه المباراة على ملعبنا الأنفيلد ووسط جماهيرنا فكان الأمر ممتعا. على عكس ما حدث العام الماضي، الذي تأهلنا فيه للمباراة النهائية ولكن في روما وليس في الانفيلد".

وتابع: "إنه أمر رائع أن نتأهل مرتين متتاليتين، وأمل في الإنتصار هذه المرة في النهائي".

وقد تأهل الريدز لنهائي أبطال أوروبا العام الماضي، ولعبوا أمام الملكي وإنتهت المباراة بنتيجة 3-1 لصالح الملكي وتوج بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي، وقد خرج صلاح من المباراة وفي بدايتها مصابا بخلع في الكتف الأيمن من تدخل عنيف ومتعمد من قبل الإسباني المخضرم سيرجيو راموس.

ويسعى ليفربول إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام الذئاب، على أن يتعادل أو يخسر مانشستر سيتي أمام برايتون ليحقق الليفر لقب الدوري.

يذكر أن صلاح أصبح قاب قوسين أو أدنى من التدويج بالحذاء الذهبي للعام الثاني على التوالي، حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 22 هدف، ويأتي بعده الأرجنتيني نجم السيتي سيرجيو أجويرو في المركز الثاني برصيد 20 هدف.