يشهد اليوم الثلاثاء 21 مايو 5مواجهات في الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى كل فريق إلى تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري. وستشهد مباريات اليوم لعبة الكراسي الموسيقية بين الفرق أصحاب المراكز الأخيرة. وستذيع كل من قناتي أون سبورت والنيل الرياضية الفضائية مباريات اليوم. وفيما يلي نستعرض جدول مباريات اليوم

موعد مباراة الإنتاج الحربي والمصري البورسعيدي
تقام المباراة على استاد الجيش بالسويس، في تمام الساعة 10 مساءا. ويحتل المصري المركز ال4 برصيد 48 نقطة، فيما يأتي الإنتاج الحربي في المركز ال11 برصيد 36 نقطة.

موعد مباراة إنبي ومصر المقاصة
في تمام الساعة ال10 مساءا تقام المباراة على ملعب بتروسبورت. ويحتل إنبي المركز ال9 برصيد 36 نقطة، ومصر المقاصة في المركز ال6 برصيد 45 نقطة.

موعد مباراة سموحة وبتروجيت
في تمام الساعة العاشرة مساءا تقام المباراة على استاد المكس، ويقبع سموحة وبتروجيت في المركزين ال15 وال16 على الترتيب. وحصل سموحة على 35 نقطة، بينما بتروجيت 34 نقطة.

موعد مباراة طلائع الجيش والإتحاد السكندري
تقام المباراة في تمام العاشرة مساءا على ملعب الجهاز الرياضي العسكري، ويحتل طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 37 نقطة، فيما يحتل الإتحاد السكندري المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.

موعد مباراة وادي دجلة وحرس الحدود
تقام المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءا على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر. ويحتل وادي دجلة المركز ال10 برصيد 36 نقطة، وحرس الحدود في المركز ال14 برصيد 35 نقطة.