أوضح الظهير الأيسر لريال مدريد مارسيلو، حسب تقارير إسبانية، أنه يريد الإنتقال إلى نادي يوفينتوس الإيطالي ليلعب بجوار زميلة السابق كريستيانو رونالدو.

يرى البرازيلي مارسيلو أن حظوظ إشراكه كأساسي مع ريال مدريد في الفترة القادمة باتت قليلة. ولا سيما بعد عودة زين الدين زيدان لتدريب الفريق من جديد. لذلك يود صاحب ال31 عاما أن يذهب إلى ليوفي.

وقد تفاوض مسؤلو ليوفينتوس مع فيرلاند ميندي ظهير أيسر ليون الفرنسي، وهذا ما دفع مارسيلو إلى السعي للرحيل عن ريال مدريد و عدم تكرار أخطاء الماضي بالجلوس على دكة البدلاء بعد أن كان عنصرا أساسيا.

ورغم ذلك إمتدح البرازيلي مدرب الفريق زين الدين زيدان قائل: "لقد لعب زيدان اللعبة من قبل، مما يجعل الأمور أسهل، فهو يعرف ما يدور في خلد كل واحد منا، وسأفعل أي شيء من أجله".

وتجمع مارسيلو وكرستيانو رونالدو صداقة قوية منذ أن كان الأخير في الميرنجي. ويذكر أن رونالدو إنتقل إلى صفوف ليوفينتوس بقيمة 100 مليون يورو، بعد أن قضى 9 سنوت مع ريال مدريد محققا فيها العديد من الإنجازات لعل أبرزها هي 4 أبطال أوروبا.

وفي تصريحات صحفية سابقة لمارسيلو عن ليوفينتوس قال: "إنه حقا فريقا رائعا يمكنه تحقيق العديد من البطولات الكبيرة، وكنت اتابع الفريق عن كب وقتما كان بافل نيدفيد يلعب في الفريق، وقد تبادلت معه اللقميص في مرة سابقة".

وقد إنتقل مارسيلو من صفوف فلومينينسي البرازيلي إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2007 بصفقة بلغت قيمتها 7 مليون يورو ونصف.