يلتقي الزمالك نظيره الداخلية اليوم في تمام الساعة 10 مساءا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز. وستقام المباراة على ملعب بتروسبورت. ويسعى المارد الأبيض إلى ملاحقة الأهلي المتصدر برصيد 70 نقطة جمعها من 30 مباراة، يأتي بعده في المركز الثاني بيراميدز برصيد 65 نقطة من 31 مباراة، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد 63 مباراة بعد خوض 28 مباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي، وذلك في اطار ذهاب نهائي البطولة الكونفدرالية يوم 19 مايو المقبل. لذلك تعتبر مواجهة اليوم بمثابة تدريب حقيقي قبل اللقاء الحاسم للوقف على أهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق.وقد كان من المقرر إقامة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي يوم 15 مايو ولكن تم تأجيل المباراة.

ويعاني السويسري كرستيان جروس من وجود بعض الغيابات وأبرزها اللاعب محمود جنش حارس مرمى الأبيض بسبب الطرد الذي حصل علية في مباراة النجم الساحلي التي أقيمت في تونس وتأهل على إثرها نادي الزمالك إلى نهائي البطولة الكونفدرالية. وسوف يعوض غيابه بالحارس عماد السيد وسيشركه في مباراة اليوم أمام الداخلية ليدخل أجواء المستطيل الأخضر.  

وحصل اللاعب محمود علاء على الإنذار الثالث ي مواجهة وادي دجلة الأخير، وبذلك سيغيب أمام الداخلية اليوم ومعه زميله محمود حمدي الونش الذي أصيب في نفس اللقاء. وسيعوضهم جروس بالثنائي محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام. ولكن ليست كل الأخبار سيئة بالنسبة لجماهير الأبيض، فسيعود اليوم إثنين من الركائز الأساسية في الفريق وهم حمدي النقاز في الجهة اليمنى وإبراهيم حسن في الخط الأمامي.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك

في حراسة المرمى: عماد السيد
في الدفاع: حمدي النقاز ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعة 
في خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز
الهجوم: محمود كهربا وإبراهيم حسن وأوباما وعمر السعيد.