ينتظر نجم تشيلسي إيدين هازارد راتبا خياليا حال إنتقاله إلى صفوف ريال مدريد في الإنتقالات الصيفية المقبلة. حيث أنه هناك مفاوضات جادة لإتمام الصفقة مع نادي البلوز اللندني. وذلك نقلا عن صحيفة أس الإسبانية القريبة من أروقة نادي العاصمة الإسبانية.

وأبدى النجم البلجيكي رغبته في إرتداء القميص الأبيض الذي يميز النادي الملكي، ويلعب تحت مظلة المدير الفني و النجم الأسطوري السابق زين الدين زيدان. وقال في أكثر من مناسبة: " ريال مدريد هو أفضل نادي في العالم، ولطالما حلمت أن ألعب به منذه طفولتي ".

وعن تقارير بريطانية نقلت عنها الصحيفة الإسبانية، فقد وافق نادي تشيلسي على بيع اللاعب مقابل قيمة 100 مليون يورو ( 111 مليون دولار أميركي)، رغم أن عرض البلوز كان يبلغ 116 مليون يورو (129 مليون دولار أميريكي).

وأعتقد أنها صفقة ناجحة لكل الأطراف، فقد إستفاد ريال مدريد من لاعب رائع سيضيف الكثير لأداء الفريف. وبقيمتة يستطيع تشيلسي تدعيم صفوفه لينافس على الدوري الإنجليزي الموسم المقبل بعد أداء أقل من حجم إسمه وتاريخه في هذا الموسم، ولاسيما أنه خارج المنافسه المحتدمة بين الثنائى الأوائل مانشستر سيتي وليفربول، وأيضا إستفاد هازرد بتقاضي ما يبلغ 70 ألف دولار يوميا.