يلتقي الزمالك اليوم نظيره التونسي فريق النجم الساحلي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا على ستاد برج العرب في ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الكونفدرالية الإفريقية. وفي ما يلى نعرض لكم مواجهات الزمالك القادمة عقب هذه المباراة.

مباراة الإياب ضد النجم الساحلي
يسافر الزملك يوم الجمعة المقبلة إلى تونس لملاقاة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي البطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام المباراة يوم الاحد القادم على الستاد الأوليمبي بسوسة.

الزمالك ضد وادي دجلة
ويوم 9 مايو المقبل يلتقي الزمالك فريق وادي دجلة في بطولة الدري العام لهذا الموسم، وهي مباراة مؤجلة من الإسبوع التاسع و العشرين. وستلعب المباراة على ستاد بتروسبورت.

الزمالك ضد الداخلية
ويوم 12 مايو يحل الزمالك ضيفا على نادي الداخلية في الجولة الثانية والثلاثون  من مسابقة الدوري الممتاز. وتقام المباراة على ستاد بتروسبورت.

الزمالك ضد الإنتاج الحربي
يواجة الزمالك الإنتاج الحربي على ملعب بتروسبورت يوم 15 مايو في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحاديةوالعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 نهائي الكونفدرالية
وفي حال صعود الزمالك من خلال بوابة النجم الساحلي إلى نهائي البطولة الكونفدرالية الإفريقية، ستكون مباراة الذهاب يوم الاحد الموافق 19 مايو خارج الديار، أما مباراة الإياب ستكون يوم 26 مايو بمصر.