كانت كل هذه الأسماء على أعتاب بوابات النادي الذي شرفت برئاسته وخدمته، النادي الأهلي. كلمات قالها المستشار ترك أل شيخ مالك نادي بيراميدز عقب فوزه على نادي الزمالك ليلة أمس الثلاثاء بهدف نظيف، والتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الجولة رقم 26 من مسابقة الدوري الممتاز.

مفاجئة من العيار الثقيل حققها نادي بيراميدز، حيث تمكن من الفوز على قطبي الكرة المصرية بهذف للا شيء في كل مباراة خلال إسبوع واحد فقط! وهذا ما أثار حزن جماهير الأهلي الكبيرة ولا سيما نجوم فريق بيراميدز الذين كانو على مقربة من الإنضمام للقلعة الحمراء.

وبهذه النتائج يعتلي بيراميدز قمة الدوري برصيد 63 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 60 نقطة والثالث هو الأهلى برصيد 58 نقطة.



يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين اللاعب كينو البرازيلي الذي بقدم عروضا رائعة مع نادية ، ويعد من أفضل لاعبي وهدافي الدوري ذلك الموسم، حيث كان مقتربا من القلعة الحمراء وقتما كان يقود حسام البدري الجهاز الفني، ولذلك تحمل الجماهير البدري ضياع هذه الصفقة.

وحزنت جماهير الاحمر على عدم ضم المدرب الأرجنتيني رامون دياز في ظل تألقه مع بيراميدز خلفا لحسام حسن، وفي ظل أيضا تذبذب أداء المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي ومن قبله الفرنسي باتريس كارتيرون، وقد عللت إدارة النادي هذا بأن المدرب الأرجنتيني ضعيف الشخصية ويقحم إبنه في كل الأمور.

فيما عرقل الخطيب صفقة أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، بسسب تخوفه من إثارة المشاكل مع رئيس نادي الزمالك، رغم إنهاء المستشار تركي أل شيخ كافة الإجراءات والمستحقات للأبض من أجل إنتقال اللاعب إلى الأهلي. وفي ظل تذبذب مستوي الثلاثي محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلى لطفي وكثرة أخطائهم ولاسيما في المبارات الحاسمة.

ومن الصفقات التي أثارت إندهاش جماهير الأهلي هو اللاعب البوركيني إريك تراوري الذي كان من المقرر له الإنتقال إلى صفوف النادي في الإنتقالات الشتوية الماضية ولكن كان هناك خلافا ماديا، لولا أن تدخل ترك أل شيخ وحسم الأمر وإنتقل اللاعب إلى بيراميدز وأصبح من أبرز نجوم الدوري في الدور الثاني لهذا العام ويجيد اللعب في أكثر من مركز ولاسيما إحراز الأهداف.

لك أن تتخيل عزيزي القارئ أن هناك لاعبا ظل الأهلي في مفاوضات من أجله لمدة عامين ولكن في النهاية ينضم إلى نادي بيراميدز بسبب تباطؤ مسئولي الأهلي في عملية ضمه، إنه اللاعب عمر الميداني الذي إنضم في الإنتقالات الصيفية الماضية، وعلى الرغم من أن اللاعب ظل ملازما دكة البدلاء في بداية الموسم إلا أن نجمه بزخ مع امون دياز ويقدم مردود رائع دفاعيا لما يتمتع به من قوة بدنية وإمكانيات دفاعية رائعة.

وأخيرا، اللاعب الذي أثار حسرة وإندهاش وحزن جماهير الأحمر بسبب رحيله، إنه اللاعب عبد الله السعيد، حيث وقع اللاعب لنادي الزمالك مما جعل الأهلي يعرضه للبيع لينتقل إلى إتحاد جده ومنه إلى صفوف نادي بيراميدز.