إستطاع المقاصة في مباراة مثيرة إقتناص تعادل ثمين أمام نادي بيراميدز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، وذلك كان على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في الجولة 31 من الدوري الممتاز اليوم.

كانت الأفضلية لبيراميدز، حيث تقدم قائد الفريق عبد الله السعيد في توقيت مثالي وتحديدا في الدقيقة 29 في الشوط الأول، ولكن لم تسير الأمور كما يبتغي بيراميدز وكان للغاني جون أنطوي كلمة أخرى، وفي الدقيقة 87 تمكن من إدراك هدف التعادل للفريق الفيومي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

يذكر أن بيراميدز إستطاع في أقل من أسبوع هزيمة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ولكن المقاصة أراد أن يخالف كل التوقعات بعد نتائج بيراميدز المذهلة وقد كان.

لعب المقاصة صاحب الأرض بتشكيلة تكونت من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وخط دفاعي وهم عصام صبحي وأحمد عبد العزيز مودي وأسامه جلال ومحمد دسوقي، خط الوسط محمد محسن ومصطفى شبيطة وباون فوافي وميدو جابر وصلاح عاشور، وقاد الهجوم اللاعب جون أنطوي.

أما عن تشكيل بيراميدز فجاء على النحو التالي: في حراسة المرمى أحمد الشناوي، والدفاع عمرو الميداني وعمر جابر وأحمد أيمن منصور ورجب بكار، خط الوسط نبيل عماد دونجه ومحمد مجدي قفشة وعبد الله السعيد وكينو، والهجوم عمر خربين وكرستيان بينافينتي.

وبعد هذا اللقاء ما زال بيراميدز في صدارة الدوري برصيد 64 نقطة ويرتفع رصيد مصر المقاصة للنقطة 42 ويحتل المركز السادس.