يلتقي الأهلي نظيرة نادي طلائع الجيش مساء يوم الأربعاء المقبل، وقد وقعت بعض الأحداث داخل أروقة الأحمر فيما يخص الفريق الأول لكرة القدم نعرضها لكم فيما يلى.


إنتظام حسام عاشور في التدريبات

تعرض حسام عاشور لإصابة بالعضلة الضامة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، ويخضع الأن إلى برنامج تأهيلي ليتمكن من العودة للمران الجماعي، وقد حصل قائد الأهلى على على راحة يومي الخميس والجمعة وإستأنف برنامجه اليوم السبت.

ويعد البرنامج التأهيلي بمثابة تمهيد للاعب للعودة للمران الجماعي، بعد أن تعافي من الألام التي كان يشعر بها نتيجة الإصابة.


لن يتعاقد الأهللي مع حارس جديد في الصيف المقبل
 
بعد مشاورات تمت بين الثنائي عدلي القيعي مستشار مجلس الغدارة لملف التعاقدات، وأمير توفيق مدير التعاقدات، قرر مجلس الإدارة عد التعاقد مع حارس جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة. 

وذكر مصدر داخل جهاز الكرة أن الإدارة ستبرم عدة صفقات في الميركاتو لتدعيم عدة مراكز بالفريق ليس من ضمنها مركز حارس المرمى، وقد جدد الأهلى الثقة في حراس الفريق الثلاثة وهم محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلى لطفي.


يستعين الأهلي بوليد سليمان وشريف إكرامي لمواجهة طلائع الجيش

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، أنه سيدفع بوليد سليمان وشريف إكرامي في تشكيلة الأهلى أمام طلائع الجيش في مباراة القادمة. 

وصرح سليمان أنه جاهز للقاء ولاسيما أنه إنتظم في التدريبات الجماعية وأجرى بعض الفحوصات الطبية على الركبة. فيما بدأ إكرامي اليوم الإنتظام في المرن الجماعي تدريجيا، بعد أن بدأ التعافي من إصابة بتمزق في عضلة السمانة.



التفاوض مع صالح جمعة

 نظرا لتقديم صالح جمعة عروض طيبة منذ أن حصل على فصته بالمشاركو ببطولة الدوري، وغحتل مكانا في التشكيلة الأساسية، فقد بدأ مسؤلو الأهلي مفاوضات مع اللاعب لتعديل عقده وتمديده لمدة 3 سنوات قادمة. 

وينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل، مما يعني أنه من حقه التعاقد مع أي نادى أخر والرحيل مجانا عن الأهلى في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

ويحاول الأهلى المحافظة على قوام الفريق المكون من مجموعة من اللاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل مثل صالح جمعة، ولذلك سعت الإدارة إلى تمدد عقودهم مثلما تفعل مع صالح جمعة الأن. واللاعبون هم التونسي على معلول و النيجيري جونيور أجاي وعمرو السولية وكريم نيدفيد.